Roland Garros 2012: Simple messieurs

odejiste

Pervers Certifié
mgablo rah mkhadmo li had sa3a kanet 3ndou 3 balle de set w zgalha !

6/6 et en tie break 6/6 !!

tsonga en service !
 

odejiste

Pervers Certifié
Quel match tsonga sort en larme dans les yeux ! nole l'applaudit le publique aussi ! vraiment un tres beau match ! même si c'est pas trop spectaculeux comme l'autre quart de finale mais ça promet là !

Federer Vs Djokovic : la revanche de l'an dernier ou bien la suprématie de Federer sur nole dans RG !
 

odejiste

Pervers Certifié
تسونجا: إنها الهزيمة الأصعب في مشواري

قال الفرنسي جو ويلفريد تسونجا إن خسارته اليوم الثلاثاء أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش في ربع نهائي بطولة رولان جاروس للتنس، ثاني البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام"، كانت "الهزيمة الأصعب" في مشواري.


وقال تسونجا "إنها الهزيمة الأصعب في مشواري، لم يسبق لي أن خسرت كل هذا العدد من الفرص لحسم لقاء ما"، في إشارة إلى إضاعته أربع فرص للمباراة.


وأضاف اللاعب الذي خسر بنتيجة 6-1 و5-7 و5-7 و7-6 (8-6) و6-1 "خسرت مباراة وحيدة فقط بهذا الشكل. نادرا ما يحدث هذا لي وتلك كانت مباراة لن أنساها".


وتابع "إنني محبط للغاية. انتهى الأمر... لم يعد يمكنني العودة للوراء، لا يمكنني لعب هذه المباراة مرة أخرى، لقد ودعت البطولة وذلك أمر مؤسف لأنني كنت قريبا للغاية".


وقال تسونجا إنه لم يفكر خلال اللقاء في نهائي البطولة الأحد المقبل.


وقال "لم أكن ألعب من أجل الفوز بالبطولة اليوم، بل للفوز باللقاء. في المجموعة الأولى هو كان يلعب بسرعة كبيرة للغاية ولم أكن قادرا على تنظيم لعبي، كان هو في كل الأنحاء. وفي الخامسة مضت الأمور بسرعة كبيرة. لكن ذلك هو التنس".


وأوضح "الآن لدي القليل من كل شيء: التعب والإحباط. تنتاب المرء رغبة في تحطيم المضرب والصراخ والبكاء، وأن يقول لنفسه كيف كان ذلك، كيف يمكن لك أن تخسر مباراة كهذه".



وتابع "ليس لدي ما أحزن عليه. لقد قدمت كل ما لدي حتى أن قدماي لم تعودا تحملانني في النهاية. الآن علي القيام بشيء آخر، الذهاب من أجل اللعب على العشب ومحاولة تذكر هذه الهزيمة كي لا أتلاقى مثلها من جديد".




Kooora
 
Haut