Moustamla7te

BaSmaT-Amal

Bannis
قالت الـزوجة لزوجها : مـاذا أهـدي لصـديقتي يوم زفافهـا ؟
فرد الـزوج : هـل تحب العـروس أن تكـون هي الأجمـل في ليلـة زفافهـا ؟
قالت الزوجـة : طبعـا
فرد الـزوج : إذًا لا تحـضري زفافـها .... لأنك أجمل منها !!!

فـصدقت وقررت ألا تحضر الزواج .
فنجـحت الخطـة و وفّـر قيمة الفـستان والهدية
 

RedEye

- أبو عبدالرحمن -
Membre du personnel
فوائد المرأة النكديه

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
...
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


DP 9ray mezyane <D
 

zmor20

Le Fou

الزوج الصالح
عندما تبلغ زوجته 40 سنة
.
.
.
...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتزوج بأخرى عندها 18 سنة
لتخدم زوجته

اش بغيتو مزال
 

belami

إنا لله و إنا إليه راجعون

الزوج الصالح
عندما تبلغ زوجته 40 سنة
.
.
.
...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتزوج بأخرى عندها 18 سنة
لتخدم زوجته

اش بغيتو مزال
3liha khditiha fayta 40 bach tjib bent 18 .. ma tab9ach ta9ra dak chi dyal facbook ghaykhorjo 3lik a sga3 [24h]
 

wayeli

Accro

حكمة مؤلمة

الطبيب البيطري: إذا لم ينهض الحصان بعد ثلاثة أيام يجب قتله !!

الخروف سمع كل شيئ ذهب إلى الحصان و قال له انهض انهض !،
لكن الحصان مرهق جدا

في اليوم الثاني قال له : انهض انهض !! لكن الحصان لا يقدر أبدا،!!
في اليوم الثالث قال له انهض و إلا سيقتلونك !! فنهض الحصان أخيرا

الفلاح يقول و هو مسرور جدا :: لقد نهض الحصان ، يجب أن نحتفل ، إذبحوا الخروف احتفالا بهذا الخبر !!!!!!!!!!

العبرة : لا تتدخل فيما لا يعنيك :)
 

RedEye

- أبو عبدالرحمن -
Membre du personnel

حكمة مؤلمة

الطبيب البيطري: إذا لم ينهض الحصان بعد ثلاثة أيام يجب قتله !!

الخروف سمع كل شيئ ذهب إلى الحصان و قال له انهض انهض !،
لكن الحصان مرهق جدا

في اليوم الثاني قال له : انهض انهض !! لكن الحصان لا يقدر أبدا،!!
في اليوم الثالث قال له انهض و إلا سيقتلونك !! فنهض الحصان أخيرا

الفلاح يقول و هو مسرور جدا :: لقد نهض الحصان ، يجب أن نحتفل ، إذبحوا الخروف احتفالا بهذا الخبر !!!!!!!!!!

العبرة : لا تتدخل فيما لا يعنيك :)
DP <D
 

wayeli

Accro

م____ا م____ا صافي ساليت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
قصة لن يفهمها الا الشعب المغربي ههههه
قمة الذكريات السعيدة
 

yassinovic007

ik zeg het nu
غنية روبن هود كاتبها محشش :
روبن هود ....روبن هود....يمشي وحيدا.... بالغابات ....وحوله الاصدقاء ....
*
*
*
...*
كيف يكون وحيدا وحوله الاصدقاء​

[:Z][:Z]

Bon début du semaine a ttes et a ts. <D
mriiiiiiiiiiiiiiigla, l3ez
 

wayeli

Accro

إذا رأيت في الثلاجه خمس أشياء مرتبه بشكل جميل ؛
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأعلم أن هناك شئ أجمل خلفه :D
 

wayeli

Accro

أغرب الأجوبة المغربية
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الأب : فيــــــــــــــن كنتـــــــــي ؟

الولد : تا بلاصـــــــــــــة
___________

هههه XD فهمها نتا !!
 

wayeli

Accro
ﻭﺍﺣﺪ ﺗﻴﻘﻮﻝ ﻟﺼﺎﺣﺒﻮ
ﺷﻔﺘﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴـــــﺎ ﺍﺗﻐﻴﺮﺕ ﺑﺰﺍﻑ ﻳﺎ ﺻـــــﺎﺣﺒﻰ
ﺷﺤﺎﻝ ﻫﺎﺩﻱ..ﻛﻨﺘﻲ ﺗﺪﻱ ﻣﻌﺎﻙ ﻟﻤﺮﺟﺎﻥ ﻋﺸﺮﺓ
ﺩﺭﺍﻫﻢ.. ﻭﺗﺠﻴﺐ ﺍﻟﺤﻠﻴﺐ ﻭﺍﻟﺨﺒﺰ ﻭﺍﻟﻠﺤﻢ

ﻭﺍﻟﺪﺟﺎﺝ ﻭﺍﻟﻤﻮﻧﺎﺿﺔ.... ﻭﺑﻌﺪ ﺍﻟﻤﺮﺍﺕ ﺗﺘﺮﺟﻊ ﻣﺎﺯﺍﻝ
ﺍﻟﺼﺮﻑ.. ...ﺍﻣﺎ ﺩﺍﺑﺎ.......
ﻗﺎﻟﻴﻪ ﺻﺎﺣﺒﻮ ﻋﻼﻩ ﻣﺎﻝ ﺩﺍﺑﺎ ؟؟ ﻗﺎﻟﻴﻪ:
.
.
.
.
.
.
.
.
ﺩﺍﺑﺎ ﻳﺎ ﺻـــــﺎﺣﺒﻰ ﺭﺍﻩ ﻣﺮﺟﺎﻥ ولا ﻛـــــــﺎﻣﻞ ﻛﺎﻣﻴﺮﺍﺕ ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ
 

RedEye

- أبو عبدالرحمن -
Membre du personnel
خمسة ديال الحوايج تلقاهم فالأفلام الأمريكية

ن1- شناوة كايعرفوا غير يترينيو ويعلموا الكونغ فو
ن2- أكثر من 50% من سكان أمريكا هم عملاء ديال FBI و CIA خدامين متخفيين
ن3- الهدف من المدارس فأمريكا هو إشهار كرة السلة وكرة القاعدة أو البايزبول
ن4- الفضائيين عندهم اهتمام كبير بالهو غير على أمريكا
ن5- أمريكا هي بلاد تلقى فيها جميع المخلوقات الأسطورية

خمسة ديال الحوايج تلقاهم فالأفلام الهندية

ن1- في 2 توام واحد منهم هو الشرير
ن2- ملّي كايحبس قنبولة ماتفرقعش، أي كابل قطعوا كايكون هو الكابل الصحيح
ن3- البطل ما كايتألمش ملّي كايضارب..ولكن ملّي كاداوي صحيبتو جروحو كايبدا يوعوع
ن4- المحقق ما يقضر يحل لغز الجريمة حتى كايطردوه
ن5- ملّي كاتبدا تغني وتشطح فالشارع..كلشي كايبدا يغني و يشطح كعاك وعارفين الكلمات و الرقصة

 

wayeli

Accro
اتحداك ان تقراها بدون اي خطأ فى النطق

( بق بق بق بقاق بق بق بق بقبق.باق باق بقاق) .
.
.

.
.
.
.
.
...
.
.
.
.
.
مبرووووووووك ممتاز ... الحصة الجاي بتتعلم كيف تبيض:)
 

wayeli

Accro

يلوموني عندما لا أحضر عرس صديق أو قريب !
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
أنا عرس الواليد او الواليدة و الله ما حضرتو هههههههههه
 

zmor20

Le Fou
حديــــث النســــاء :

*
*
*
*
*
*
*
*
*

- كتعرفي حنان بنت مول الطاكسي !!

- شكون حنـــان ؟!!

- حنان أصاحبتي اللي مها ماتت هادي 3 شهور و باها تزوج بوحدة فعمرها 20 عام قد الصغيرة فبناتو ، حنان أ صاحبتي اللي ضاربت مع ختها و باها على الورث ،، أ صاحبتي مالك مصمكة حنان اللي 3 سنين و هي مع واحد و فالاخر سمح فيها و تزوج بنت خالتو...

- آه آه آه عرفتها دابا عرفتها ..مالهـــا ؟؟ !!!

*
*
*
*
*
*
*

- صبغـــات شعــرهـــا .. !
 

zmor20

Le Fou
رجل عنده زوجتين احتاج كأس ماء. . !

فأرسل الثانيه إحتراماً للأولى

'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'
'

قالت الاولى : زعماا حنا منعرفووش نجيبو الما !!
ولا بغيتي تشوف لغزالة تاعك كيف تمشى ؟

جات الثانية قالتليهم : واش كملتو السر اللي بيناتكم ؟!

allah ye3fou 3likom a lbnat :cool:
 
Haut