les pubs qui m'énèrvent

RedEye

- أبو عبدالرحمن -
Membre du personnel
malgré moi quand je suis à table ou bien que la famille regardent la télé, il y a des pubs qui passent et qui m'énèrvent, tellement leur stupidité...

par exemple dial "danone activia" w dik rass tefaya dial boutazoute..galet lik ana manfouukha..
awla dayrine un cercle de femmes tgoulou b7al meeting dial groupe dial moudminine 3la drogue awla shrab...

wa tellement il y a que des femmes dans la pub et le message est ciblé pour les femmes, ila mshit nashri activia men l7anbout kan7ass b rassi b7al ila shari always...

ash had lafdii7aaa.....

RedEye

- أبو عبدالرحمن -
Membre du personnel
Chefti ghir hadak , kayn plus pire et plus stupide b7al dial iam o rachid show, méditel , coeur du lait ...
chakhssyane mab9itch nchouf nos chaînes o hamdoullah kan7ass labass daba :p
ohh narii hadak dial iam w ptit pain........bghit nshad hadak lmkellakh elli fer7ane b rassou mettel fih neb9a ghir neshtaf 3lih sans arrêt...

on nous traite b7al ila koulna nass 3roubia badawyiine jayiine men jbal ma3arfine lif men la3ssa...

Maghrebine

Âme noble
malgré moi quand je suis à table ou bien que la famille regardent la télé, il y a des pubs qui passent et qui m'énèrvent, tellement leur stupidité...

par exemple dial "danone activia" w dik rass tefaya dial boutazoute..galet lik ana manfouukha..
awla dayrine un cercle de femmes tgoulou b7al meeting dial groupe dial moudminine 3la drogue awla shrab...

wa tellement il y a que des femmes dans la pub et le message est ciblé pour les femmes, ila mshit nashri activia men l7anbout kan7ass b rassi b7al ila shari always...

ash had lafdii7aaa.....
:D

loissir7

Citoyen

ash had lafdii7aaa.....
Activia khouya la3zize c'est le policier dial l'estomac:)