صديقة هيغواني تريد رؤيته بالأنتر

Belverde

Visiteur
http://www.elbotola.com/site_media/photos/higuain_25563.jpg.400x300_q85.jpg
ذكرت تقارير صحفية أن صديقة النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لاعب نادي ريال مدريد التي تدعى سوليداد فالدينو، تحاول اقناع هيغواين للانتقال الى ايطاليا وذلك بسبب عشقها لهذا البلد، وبنفس الوقت لتلاقي حلّ لمشكلة هيغواين مع ادارة ناديه الاسباني.
والتي تقدم أحد البرامج الترفيهية على شاشة التلفزيون الأرجنتيني تحاول إقناع صديقها في الانتقال إلى إيطاليا نظراً لعشقها الشديد لهذا البلد، مستغلةً بنفس الوقت توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة ناديه الإسباني.
وتجدر الاشارة الى أن سوليداد فالدينو التي تقدم أحد البرامج الترفيهية على شاشة التلفزيون الأرجنتيني، أجرت اتصالا هاتفية مع صديقها هيغواين وأخبرته بقبول العرض المقدم من نادي إنتر ميلان الإيطالي لضمه، وذلك لعدة أسباب، أبرزها عشقها لهذه الدولة بالإضافة إلى أنه قد يفقد مركزه الأساسي في منتخب الارجنتين في حال استمر المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو في وضعه على دكة البدلاء والاعتماد على زميليه كريم بنزيمة وإيمانويل أديبابور.
ويذكر أن علاقة هيغواين متوترة بينه وبين مورينيو في الفترة الأخيرة وذلك بسبب عدم إشراكه في المواجهات الثلاثة التي جمعت بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة على الرغم من عودته القوية بعد الإصابة وتسجيله ثلاثية رائعة في مرمى فالنسيا.
Source
 
Haut