اليجري مهدد بالإقالة من تدريب ميلان .. وجوارديولا وفان باستن أبرز المرشحين

simo160

Accro
Membre du personnel


بات ماسيميليانو اليجري مهددا بالإقالة من تدريب فريق اي سي ميلان في حالة الفشل في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي.

وذكرت تقارير صحيفة إيطالية أن سيلفيو بيرلسكوني مالك ورئيس نادي الميلان قد منح اليجري فرصة أخيرة لإنقاذ موسم الميلان والتتويج ببطولة الدوري الإيطالي للحفاظ على اللقب.

وأوضحت شكبة فوتبول إيطاليا أن بيرلسكوني سيفاضل بين عدة مرشحين في حالة اتخذ قرار إقالة اليجري، ومن بين هؤلاء المرشحين بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة الأسباني، والأسطورة الهولندية فان باستن، ومدافع الفريق السابق كوستاكورتا، والإيطالي لوتشيانو سباليتي مدرب فريق زينت الروسي.

وتأتي التكهنات الإعلامية في ظل غموض مستقبل بيب جوارديولا مع البارسا خاصة بعد أسبوع حزين خرج فيه الفريق الكتالوني من المنافسة على أعز بطولتين بالنسبة له وهما الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الدوري الإيطالي بعدما تخلى عن صدارة الترتيب لصالح فريق يوفنتوس الذي يحتل المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الروسونيري.

جدير بالذكر أن ميلان خرج من دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية على يد فريق برشلونة، فيما ودع بطولة كأس إيطاليا أمام فريق يوفنتوس من الدور قبل النهائي.

kooora
 
Haut