|
|
|
||||||
| Discussion générale Discussion sur des sujets d'actualité et débats |
| Notices |
![]() |
|
|
Outils de la discussion | Modes d'affichage |
|
|
#1 |
|
اللـه أكبــر
|
3lach hadouk li 3endhome leflous taydey3o ni3mate lah, 3lach maysed9ouch 3la el massakine??
3lach li 3endo leflous taychouf dima rasso el fo9 o taynssa bli kayn teht meno 3adaad dyal el fo9ara2 ma3endhomch masakine?? 3lach el fa9ir tanchoufo fih dima hadik nedra na9ssa!! o mine tanchoufo wahed labbas 3lih tan9edrouh o tan3tiwh wa9t o houwa maystahelch ?? 3lach li 3endo leflouss "aghlabiya" tatel9ah taghi o dayr mabaghi f do3afa2 ? wlah el 3adim ila hadchi taydeme3 el 3ayn o tay9ete3 el 9alb fine houwa ta2akhi ? fine hiya zakat el wajiba 3ala el mouslimine? fine houwa el imaaaaaane? fine fine fine ??? |
|
Dernière modification par فارس السنة ; 11/08/2008 à 06h45. |
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
azrou je t aiiiiiiiiiiime
![]() |
ash 3an9olik, c est pas seulement au golf que ca arrive ! meme au maroc et partout au monde. 7asbiya Allaho wani3ma lwakil.
dak lwliyed l2afghani 9ete3liya l9elb. j etait entrain de prendre mon diner qu on j ai lu ton article. et quelle mal chance je viens de jete mon 1er diner car j ai vu des cafares cirucles au pres de la boite de pizza. et j ai pris un sandwich. on a pas besoin d etre riche pour gaspille la nouriture, je pense que c est meme culturelle et lie a l education. alors que j ai apris a me debarrasse de toute nouriture que je soupcone qu une insecte a marche aupres d elle. il y a des gens (surtout enfants) qui ne trouve rien vraiment rien et n hesiteront pas a partage leur nouriture avec les cafares tellement ils ne trouve rie a mange. ewa Allah yehdina we Allah y3awenhom. |
|
du retour a l etat normal |
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
sonbol
|
9rite titre dial sujet dkhalte na3sser alik akhay spirit yallah baghi ngoulik ache had l hi9d taba9i :d
mé j ai vu had les images khelawni ne9ra sujet wana net choka assahbi awdi la hawla wala 9awata illa billaah msaken kayen li ma3endo danbe ghire tzad f chi pays pareil ou kayegolik l maroc .... khasse nhamdo lah |
|
|
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
derwishe o ma3endishe
Crédit : 2933595
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
قال عليه السلام: "إن الله فرض على الأغنياء المسلمين في أموالهم بالقدر الذي يسع فقراءهم (أي يكفي)، ولن يجهد الفقراء إذا جاعوا أو عروا إلا بما يصنع أغنيائهم، ألا وإن الله يحاسبهم حسابا عسيرا ويعذهم عذابا أليما" رواه الطبراني عن علي رضي الله عنه Koune kanou nass kayteb3ou dine koune ga3e maykoune hadshi! koune kano douke 10% li 3endhoume koulshi ye3tewe l douke 50% li ma3endhoume walou koune kane kolshi 3ayshe bekhere . mais la vie n'est pas juste et le dernier dernier y'aura la justice; قال عليه السلام: "يدخل الفقير الجنة قبل الغني". رواه الترمذي وأحمد وابن ماجه، وقال: "أكثر أهل الجنة الفقراء" رواه أحمد في مسنده وأبو داود الطيالسي في مسنده. |
|
votez contre la fermeture des écoles coraniques au Maroc http://www.nousra.net/istibyan/index.php?p=0 Dernière modification par ringo ; 09/08/2008 à 08h53. |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
Fonctionnaire
Crédit : 527
![]()
|
3rafeti 3lache hite hadouke laghniya2 ma taye 3ichouche m3a bhale hade lfokara2 machi f nafesse lwasate l ijtima3i b sife tay weli ybane lihome homa 3ayechine bikhir kolechi 3ayech bhalehome
|
|
|
|
|
|
#6 | |||||||||||||||||||||||||||
|
اللـه أكبــر
|
![]() el fa9ir taydkhol el jena 9bel el ghabni hit el fa9ir ma3endouch 3la radi ihasbo lah, ama el ghani tayhassbo lah mnine jab douk leflouss o kifach darlihome wilaaaaa 3endo zher o jab dakchi men halal fa radi idkhol el jena alahouma irzo9na 7alala | |||||||||||||||||||||||||||
|
|
||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|||||||||||||||||||||||||||
|
|
#7 |
|
Licencié
Crédit : 4631
![]()
|
Eh oui spirit !!! c'est la vie !! même si c'est pas très rejouissant !!!http://www.youtube.com/v/NgV7gf-gC0M&hl=en
|
|
tant qu'il y a wladbladi il y a de l'éspoire www.poesielibre.blog
|
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
Just Smile
|
Un autre sujet pertinent kan7ayik 3lih
pour te repondre, hadi hiya l7ayat, soit faut la vivre tel qu'elle est ou essayer de changer le mauvais, o l2aghlabiya on essaye de la vivre tel qu'elle est |
|
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
●[●ЖΣΨ
Crédit : 10009164
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
wara8 8adechi kayn f el maghrib ghir mkhabe3 .
|
![]() |
|
|
|
|
|
|
#10 | |||||||||||||||||||||||||||
|
اللـه أكبــر
|