|
| | ||||||
Ceci est une discussion sur هيفاء ألهبت مدرجات المصريين في المباراة بالتشجيع والغناء dans le forum Art, appartenant a la categorie Derb ghelef jotteya ; اصرت الفنانة هيفاء وهبي على حضور مباراة مصر والجزائر التي اقيمت امس وانخرطت بالتشجيع وألهبت من حولها بالمدرجات، بالتشجيع والغناء، ...
![]() |
| | Outils de la discussion | Modes d'affichage |
| | #1 |
| Moderateur ![]() Date d'inscription: 11 2008 Localisation: f bladna sa3ida Sexe: ![]() Messages: 13 035
Crédit : 936497472
| هيفاء ألهبت مدرجات المصريين في المباراة بالتشجيع والغناء
source |
| Je suis perdu, vois-tu, je suis noyé, inondé d'amour; je ne sais plus si je vis, si je mange, si je respire, si je parle; je sais que je t'aime. - Alfred de Musset - | |
| | |
| | #2 |
| Gnaoui Date d'inscription: 04 2005 Localisation: Salé Sexe: ![]() Messages: 1 926
Crédit : 5978
|
bayna le33aba tlahaw biha hiya w nsaw l match looooooooooool
|
| الناس أجناس ناس فضه وناس نحاس وناس ذهب ماله قياس وناس لؤلؤ والماس وناس أوناس وناس لأناس ولا أوناس وناس كناس وناس وسواس خناس يسعوا في الفتنه بين الناس ويستأهلوا الضرب بمهراس | |
| | |
| Liens commerciaux | |
| |
| | #3 |
| ZaKaRiA | ya leiiiiiiiiiiiile ya 3ein cheft eihab tawfik et saad seghir et chi momattilin akherin mais hayfa el hamdoulillah ma chefnahach |
| | |
| | |
![]() |
|
| Liens sociaux |
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
| |
Discussions similaires | ||||
| Discussion | Auteur | Forum | Réponses | Dernier message |
| زيارة غير مسبوقة لمسؤولين بحرينيين الى اسرائيل | jijirose | Scooooop | 0 | 03/07/2009 14h29 |
| ساجد ينصح البيضاويين بتحمل الازدحام في انتظار الترامواي | @@@ | Scooooop | 12 | 15/05/2009 11h35 |
| خامنئي يصف السلفيين والوهابيين بـ'المرتزقة | @@@ | Scooooop | 9 | 14/05/2009 00h52 |
| إقحام قوات عسكرية من الانفصاليين في انشغالات إقليمية | @@@ | Scooooop | 3 | 07/05/2009 19h02 |
| Inde: وأد 10 ملايين فتاة خلال العقدين الماضيين | @@@ | Scooooop | 1 | 31/10/2008 16h30 |